الثلاثاء، 20 مارس 2018

كيف تحصلى على شعر طويل وكثيف ولامع


الشعر هو سرّ جمال كل أنثى ومحط اهتمامها ، فكل أنثى تحاول بشتى الطرق دوماً للمحافظة على جماله ونعومته ولمعانه من خلال العناية الدائمة به والتجديد في قصّاته ، واستخدام المستحضرات التي تزيده جملاً وعناية .فكل أنثى تعمد دوماً إلى العمل على إطالة شعرها والعمل على زيادة كثافته ، ففيه جاذبية لا توصف .

وكل أنثى تطمح للحصول على شعر متألق وجذاب حتى وإن كلّفها هذا مبالغ طائلة ، فجمال الأنثى هو كنزها ، ولكن هناك العديد من الصالونات التي ترهق السيدات وتتعبهن وتكلفهن مبالغ كبيرة وتأخذ من أوقاتهن الكثير وتجهدهن دون أيّة فائدة سوى جني النقود منهن ، لذا ننصحك باستخدام المنتجات الطبيعية التي هي متوافرة بين يديك ففيها الفائدة العظمى التي تجنى أكثر من المستحضرات الكيماوية التي ترهق شعرك وتتعبه .
وصفات طبيعية للشعر

إليك بعضاً من هذه الوصفات الطبيعية التي حتماً ستساعدك للحصول على شعر طويل وكثيف ولامع وقوي :
أولاً وقبل كل شيء قومي بالمحافظة على تناول طعام صحي غني بجميع العناصر الغذائية المهمة كالفيتامينات والبروتينات والحديد وغيرها ففي نوع الغذاء الذي تقومين بتناوله فائدة كبيرة تجنى ويمتصها الشعر لتزيده قوةً وكثافة ، فالخضراوات والفواكهوالسبانخ والبقوليات والأسماك والكبدة والبيض واللبن كلها أغذية غنية بالعناصر الغذائية المهمة لشعرك .

قومي أيضاً بعملية قصّ الشعر من وقت لآخر ، ففي قص الأطراف التخلص من الخصلات الميتة الفارغة التي يعمل التخلص منها على تحفيز جذور الشعر على النمو لزيادة كثافته وطوله .

إن أردت زيادة طول شعرك قومي بعمل خليط مكوّن من : قليل من زيت الزيتون مع بيضة واحدة و أضيفي إليهما قليل من زيت جوز الهند و العسل ، قومي بتحريك المزيج جيداً ، ثم اعملي على توزيعه بين خصلات شعرك حتى يصل فروة رأسك أتركيه 15 دقيقة قبل الاستحمام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو تركيب الشعر ؟ وما هى طرق تركيب الشعر ؟

ما هو تركيب الشعر ؟ وما هى طرق تركيب الشعر ؟ ما هو تركيب الشعر : تركيب الشعر عبارة عن وسيله لتطويل الشعر وزيادة كثافته وتختل...